شارك في لعبة الروليت

إذا كنت تريد لعب الروليت ، فيجب عليك تداول رقائق خاصة من لون واحد. كل منهما يستحق قيمة نقدية ويسري فقط على طاولة الروليت. في كازينو ثابت ، يتلقى كل لاعب رقائق ذات لون فريد يمنع خلط الرهانات بمجرد ظهورها في الملعب.

تأكد من تدوين فئة الرقائق وإشارة الحد الأدنى من الأسهم على الطاولة. على سبيل المثال ، إذا كان الحد الأدنى هو 5 دولارات ، فيجب أن تراهن على الأقل بمبلغ 5 دولارات لكل دور ، سواء كان ذلك من الداخل أو الخارج أو كلاهما ، مما يعني أنه لا يمكنك المراهنة بمبلغ 2 دولار من الداخل والخارج ،

رقائق 2-3 مكدسة
كل لاعب الروليت الرهانات مع رقائق ملونة مختلفة.

أنواع الرهانات
الآن بعد أن أصبح لدينا نظرة عامة على تصميم الجدول ، وصلنا إلى الجزء الأكثر أهمية من لعبة الروليت: الرهان.

كما ناقشنا لفترة وجيزة ، هناك عمليات نشر من الداخل والخارج. بشكل عام ، لدى الرهان الداخلي فرصة أطول للفوز ، لكن مع دفع أفضل. الرهانات الخارجية توفر فرصة أفضل للفوز ، لكنك ستربح أقل.

يمكن أن يكون الرهان المحلي سهلاً بحيث تضع كل رقائقك على رقم واحد. عند الوصول إلى هذا الرقم ، ستحصل على ربح قدره 35-1. المراهنة على الرقم الرابح هي أفضل عائد يمكنك الحصول عليه في لعبة الروليت ، لكنها تتمتع أيضًا بأعلى الصعاب. هناك أيضًا خيارات أخرى للرهانات الداخلية.

على سبيل المثال ، يمكنك تمديد الخط بين رقمين متجاورين ، مثل 1 و 2 أو 1 و 4. يمكنك أيضًا وضع شرائحك في زاوية يلتقي فيها أربعة مربعات مثل 1 و 2 و 4 و 5. تزيد هذه الخيارات من احتمالات الفوز عن طريق المراهنة على رقم واحد. تكسب أقل عندما يسقط أحد الأرقام.