أفضل 6 مالكي كازينو في العالم

1. شيلدون أديلسون

صاحب أغنى الكازينوهات في العالم هو رجل ذو أسلوب غير ملحوظ نسبياً وقد حصل على مليارات الدولارات بفضل طموحاته العالية للغاية. شيلدون أديلسون هو المالك الحالي لفندق فندق وكازينو البندقية لاس فيجاس. وهو معروف بعمله الخيري في جميع أنحاء العالم ويمكنه أن ينفق جزءًا من دخله على الأنشطة التي يحبها. لا يزال أديلسون هو الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة شركة لاس فيجاس ساندز ، البالغة من العمر 76 عامًا. هذا هو المفضل لاس فيغاس. تتوفر الآن إصدارات أخرى من البندقية في مدن مثل سنغافورة وماكاو. حقق شيلدون ثروة لأول مرة من خلال تنظيم عروض كمبيوتر ناجحة.

2. كيرك كيركوريان

ثاني أغنى مالك كازينو هو رجل أعمال في لاس فيجاس يبلغ من العمر 95 عامًا ويدعى كيرك كيركوريان. بقيمة حوالي 11 مليار دولار أمريكي ، تأتي من بدايات متواضعة. بعد أن شغل عدة وظائف ، أصبح صاحب شركة طيران صغيرة معروفة بالسفر في جميع أنحاء البلاد. اشترى الأرض في قطاع لاس فيغاس ، حيث يقع قصر قيصر حاليًا. مع الأموال التي حصل عليها ، حصل على مصلحة في استوديو السينمائي ، قبل أن يذهب كمدير لـ فندق جراند وكازينو إلى كازينوهات لاس فيجاس. على الرغم من أنه باع جزءًا من أسهم الخاصة به عدة مرات ، إلا أنه ما زال يحمل 39٪.

3. ستانلي هو

يأتي رجل يدعى ستانلي هو ، المعروف أيضًا باسم هو هونغ هونغ سونغ ، في المرتبة الثالثة بأصول تبلغ قيمتها 7 مليارات دولار. معترف به بشكل رئيسي باعتباره العراب الآسيوي الأصلي ، هو الآن أغنى رجل في ماكاو. لقد كسب رزقه من خلال العديد من الأنشطة ، بما في ذلك العقارات ، النقل البحري ، النقل الجوي ، البنوك وملكية الكازينو. لقد بدأ فعلاً في القيام بأنشطة غير قانونية ، وأصبح قوة يحسب لها حساب في بداية حياته وهو يتراكم الثروة.

4. ستيف وين

يحتل ستيف وين المرتبة الرابعة بمجموعة من الفنادق في لاس فيجاس تبلغ قيمتها حوالي 2.8 مليار دولار. تم تجديد فنادق وين في لاس فيجاس ، بما في ذلك الكتلة الذهبية و بيلاجيو و وين و جزيرة الكنز و وسيم و سراب.

5. دونالد ترامب

يحتل فرانك ترامب المركز الخامس في قائمتنا مع العديد من المقتنيات في العقارات والكازينوهات في مدينة نيويورك ومدينة أتلانتيك سيتي. لدى ترامب الآن ثروة تبلغ حوالي 2 مليار دولار ، حتى بعد إفلاس ثلاث عقارات.

6. الين وين

إضافة أخرى جديرة بالثناء إلى قائمتنا لأغنى مالكي الكازينو ، إيلين وين ، زوجة ستيف وين السابقة ، المهتمة بـ 68 عقار كازينو على الأقل وتقدر أصولها بنحو 1.7 مليار.