أرباح الكازينو والمدفوعات السنوية

تتضمن الليلة المحظوظة في الكازينو سلسلة من القرارات المالية ، بما في ذلك قرار استلام الجوائز في شكل مبلغ مقطوع أو بيان منظم. كلا طريقتي الدفع متضخمتان ويمكن استردادهما على الفور.

تلقي أرباح الكازينو:

يمكن أن يكون للفوز الكبير في الكازينو عدد من الآثار الضريبية والقرارات المالية ، خاصة عند اختيار أفضل طريقة للدفع. بشكل عام ، يتم وضع العائدات في بيان منظم يوفر مدفوعات ثابتة لفترة زمنية محددة. ولكن إذا كنت تريد الجدارة الآن؟ في هذه الحالة ، يمكن للفائزين أن يقرروا ما إذا كانوا يريدون بيع بعض أو كل الفواتير في الكازينو مقابل مبلغ مقطوع نقدًا.

سيسمح الحصول على مبلغ مقطوع للفائزين بحالات طوارئ مالية أكثر خطورة ، بما في ذلك الرسوم الدراسية والنفقات الطبية. ومع ذلك ، يمكن أن يكون لتلقي مبلغ مقطوع تأثير سلبي على عادات الإنفاق. والادخار. بالإضافة إلى ذلك ، يتم فرض ضرائب على مدفوعات المبلغ الإجمالي كإيرادات عادية ، على الرغم من أنه يتعين عليك دفعها مرة واحدة فقط.

من ناحية أخرى ، فإن تلقي أرباح الكازينو في شكل فواتير منظمة على مدى فترة أطول يوفر مصدرًا متحكمًا للإيرادات. يتم فرض الضرائب على المدفوعات فقط عند صرفها ، مما يؤدي إلى الفائدة مع مرور الوقت. ومع ذلك ، فإن خيار الدفع هذا يقيد مبلغ المال الذي يحصل عليه الفائز في وقت واحد ، خاصةً إذا كانت هناك حاجة إلى أموال إضافية في حالة الطوارئ المالية.

كيف تدفع الكازينوهات الكثير من المال؟

لقد قضيت ليلة سعيدة. أثناء وجودك في الكازينو ، ستحتاج إلى تقديم شارة وتوقيع نماذج ضريبة مصلحة الضرائب لتلقي جائزتك. ثم تحصل على أموالك ، أليس كذلك؟

ليس تماما.

الكازينوهات لها طرق مختلفة لدفع الفائزين. بشكل عام ، يمكن للفائزين الاختيار بين النقد والتحقق من ربح قدره 25000 دولار أو أقل. إذا كانت المكاسب أعلى ، فقد تختلف الخيارات حسب موقع الكازينو واللعبة التي تلعبها.

تسمح بعض الألعاب بدفع مبلغ إجمالي ، حيث يتم دفع المال مقدمًا. توزع الألعاب الأخرى دخلها من خلال معاش تقاعدي ، حيث يتم دفع الأموال على أقساط. غالبًا ما يكون على الفائزين ما يصل إلى 90 يومًا لتحديد ما إذا كانوا يريدون الحصول على مبلغ مقطوع أو معاش سنوي ، على الرغم من أنه في بعض الحالات لا يوجد لديهم خيار دفع تعويضات ويتوفر فقط مبلغ مقطوع.